جولولي | عبدالحليم حافظ أوقع عماد حمدي في مأزق شديد.. فيديو نادر
  • شمس البارودي
  • كيم كاردشيان
  • عادل إمام
  • أبو بكر عزت
  • هيفاء وهبي
  • أنور إسماعيل
  • إسماعيل ياسين
  • سيرين عبد النور
  • شريهان
  • استيفان روستي
  • سعيد صالح
  • خالد صالح

القاهرة_ Gololy

وصف الفنان الراحل عماد حمدي، العندليب عبدالحليم حافظ بأنه كان لا نظير له عندما يكون ممثلًا بطبيعته الفائقة وصدقه في التمثيل.

عماد حمدي قال في حوار قديم له مع الإعلامي مفيد فوزي:«إنه في فيلم “الخطايا”، صفع الفنان عبدالحليم حافظ صفعة حقيقية وأنه لم يهتز بعدها وكان يبكي ودموعه تناثرت على بدلته خلال المشهد»، مؤكدًا أن حليم رفض أنه يؤدي مشهدا تمثيليا للصفعة وطلب منه أن يضربه صراحة وذلك حتى يكون المشهد مقنعًا.

عماد حمدي، أضاف: «أنه واجه عتابًا شديدًا بعد عرض الفيلم في دور العرض، فعبدالحليم محبوب الجماهير صفع على وجهه والجمهور يرى أن كل هذه الصفعات صحيحة، وتسبب ذلك في ثورة كبيرة عليه من كل الشرق الأوسط».



عدد التعليقات (1)

طارق السويسى

2017-09-17 02:03:08

نادر إبن  الفنان عماد حمدى يعترف فى برنامج ” الراجل ده أبويا ” :
=========================================
والدى تركنى فى عمر اربع سنوات ....و ضاعت أملاكه لانه  كتبها بيع و شراء لنادية الجندى ..وفاة شقيقه جعلته يشرب الخمر ...و اصيب بالأكتئاب و العمى فى أواخر أيامه :
=================================================================
فى  برنامج  ” الراجل دا ابويا ”  الذي  كان يذاع  فى  شهر رمضان الماضى  علي قناه صدي البلد الفضائيه كانت من نصيب الاستاذ نادر ابن الفنان القدير عماد حمدي و كانت حلقه مميزة  بفضل حديثه الذي اتسم بالصراحه و الوضوح و الجراءه ....حيث قال ان الفنان القدير عماد حمدي من ام فرنسيه واب مصرى... و  كان يدرس له اللغه الانجليزيه في مدرسته الثانويه بشبرا الفنان بديع خيري اما الفنان القدير عبد الوارث عسر فكان يدرس له اللغه العربيه و الذي كان الفنان عماد حمدي يحبه و يقدره كثيرا و يطلب دائما ان يشاركه في افلامه و الوحيد الذي حضر جنازته عندما توفي حيث ان الفنان عماد حمدي كان يكره حضور الجنازات .... تزوج الفنان عماد حمدي اربع مرات اولها من الفنانه حوريه محمد لمدة ثلاث شهور تقريبا ثم من الفنانه فتحيه شريف والده الاستاذ نادر و التي كانت بطله فرقه الريحاني  و التي احبته و تركت الفن من اجله رغم ان كانت تحصل علي راتب 300 جنيها و هو كان وقتها موظفا يحصل علي 25 جنيها و بقيت معه 8 سنوات وأنجبت له  ابنه نادرالذى تركه في عمر 4 سنوات و قامت والدته برعايته و لم يساعده والده رغم انه خريج معهد السينما ، ثم تزوج الفنانه الكبيره شاديه وطلقها بسبب الغيره لانها كانت تصغره ب 21 سنه و لكنها راعت ابنه نادر عشرين عاما و كانت تتصل بالفنان عماد حمدي بعد الطلاق و تشتمه بسبب تقصيره في حق ابنه .
مثل الفنان عماد حمدي مع الفنانه الكبيره شاديه بعد الطلاق العديد من الافلام اولها ارحم حبي و المرأه المجهوله وغيرها ثم تزوج من اخر زوجاته الفنانه ناديه الجندي التي كتب لها كل املاكه بيع و شراء و لم يستفيد الاستاذ نادر بشئ منها و لم يستطع  نادران يسامحه تماما بسبب ذلك و يقول انه لم يرث شيئا من والده سوي اسمه فقط و رغم ذلك لم يتركه الاستاذ نادر في ايامه الاخيره بل ترك وظيفته في جريده البيان بدبي و كان يحصل وقتها علي 1500 دولارا و عاد لوظيفته في مصر ب 70 جنيها ليبقي بجوار والده و نفس الشئ فعلته زوجته السابقه الفنانه فتحيه شريف التي وقفت بجواره رغم الانفصال حتي توفيت قبله بتسعه اشهر .
كان اول افلامه السوق السوداء الذي فشل فشلا ذريعا و لكنه اصبح فيما بعد فرس الرهان في السينما المصريه لدرجه انه كان يمثل خمسه افلام فى العام  وكان يترك ملابسه في سيارته اثناء التجول من استوديو لاخر و كانت افضل مشاهده وقتها و هو نائم علي السرير ليستريح من عناء العمل ..حتي انه نام في احدي تلك المشاهد و تركوه ليستريح .
كانت افلام ام العروسه و خان خليلي و ثرثره فوق النيل من  أحب افلامه وكان دوره في الفيلم الاخير من نصيب الفنان محمود مرسي و لكن المخرج حسين كمال اصر ان يقوم عماد حمدي بالدور و حصل علي اجر 1000 جنيها فقط عن دوره في هذا الفيلم .
اصيب الفنان عماد حمدي بشلل نصفي بعد فيلم الصعود الى الهاويه و ظل ابنه نادر بجواره ثلاثه اشهر حتي شفي تماما ، و كان موت شقيقه التؤام  عبد الرحمن اكبر صدمه في حياته جعلته يشرب الخمر حتي توقف تماما عن هذه العاده و اصيب باكتئاب نفسي شديد اخر 3 سنوات من عمره و كان يدخن مائه سيجاره يوميا حتي وفاته كما انه فقد البصر اخر سنتين من حياته و زاره الشيخ الشعراوي و لم يكن يسال عنه سوي شاديه و مديحه يسري و هند رستم .
==================================================================

الاسم (مطلوب):

ما هو مجموع 6 + 4

السيرة الذاتية:

أخبار الرئيسية: