جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تعرف على حفيد عبدالوارث عسر.. الفنان الذي اعتزل الفن مؤخرًا

الاربعاء 20 سبتمبر 2017 | 03:34 صباحاً
القاهرة_ Gololy
2479
تعرف على حفيد عبدالوارث عسر.. الفنان الذي اعتزل الفن مؤخرًا

قدم الفنان الراحل عبدالوارث عسر العديد من الأعمال الفنية التي تعد من علامة من علامات السينما المصرية، وليس هذا فحسب، بل تميز بإجادته للغة العربية وفن الإلقاء.

عبدالوارث عسر، اهتم بدراسة اللغة العربية حتى أصبح من المتفقهين فيها، وله ديوان شعر مشهور نشرته الهيئة المصرية العامة للكتاب، كما استطاع أن يعلم الممثلين فن الإلقاء الذي أتقنه، وكتب كتابا بعنوان «فن الإلقاء» لا يزال حتى اليوم من أهم كتب تعليم التمثيل.

عبدالوارث عسر، غلب على أكثر أعماله شخصية الأب الحنون، والذي لم يختلف كثيرًا عن حياته الخاصة مثلما وصفته ابنتيه هاتور ولوتس، حيث أنه لم يرزق بأولاد.

الفنان الراحل، كان له العديد من الأحفاد من ابنتيه والوحيد الذي دخل مجال الفن هو الفنان محمد التاجي، الذي شارك في العديد من الأعمال الفنية ودخل الفن خلال فترة وجود جده.

محمد التاجي، أعلن مؤخرًا اعتزاله الفن وذلك بسبب سوء المعاملة التي شهدها من داخل الوسط الفني خاصة تجاهله تمامًا من المنتجين صناع الأعمال.

وكان محمد التاجي، قد شارك في عدد من الأعمال الفنية وأدوار ثانوية منها فيلم "المطارد" مع الفنان نور الشريف، ومسلسل "البشاير" مع الفنان محمود عبدالعزيز، كما شارك في عدد من الأعمال الأخرى منها "هو وهي، بوابة الحلواني، لا، الزيني بركات، أبوضحكة جنان"، وكان آخر أدواره في مسلسل "أريد رجلًا"، و"الحصان الأسود" وضيف شرف في مسلسل "ولاد تسعة".

محمد التاجي
عبدالوارث عسر
بنات واحفاد عبدالوارث عسر
بنات واحفاد عبدالوارث عسر
بنات واحفاد عبدالوارث عسر
بنات واحفاد عبدالوارث عسر
عبدالوارث عسر