جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سامية جمال ترقص مع نجوى فؤاد في حفل خاص.. صورة نادرة

الاثنين 18 ديسمبر 2017 | 02:06 مساءً
القاهرة - Gololy
1798
سامية جمال ترقص مع نجوى فؤاد في حفل خاص.. صورة نادرة

 الفنانة الراحلة سامية جمال تعد واحدة من رائدات الرقص الشرقي في مصر والعالم العربي وهي نهاية جيل تحية كاريوكا وبديعة مصابني وببا عز الدين وغيرهن من الراقصات البارزات.

 أما الفنانة نجوى فؤاد فقد جاءت في فترة متأخرة قليلا عنهن لكنها حققت نفس الشهرة ودائما ما تتباهى بأنها الفنانة التي رقصت أمام الملوك والرؤساء والسياسيين البارزين وشاركت بالتمثيل في عدد كبير من الأفلام مثلما فعلت الراقصات اللاتي سبقنها.

 في إحدى الحفلات الخاصة تبارت نجوى فؤاد مع سامية جمال وقدمن وصلة رقص مشتركة وكانت سامية قد تقدمت في العمل حيث التقطت الصورة في منتصف السبعينات.

 شاركت سامية جمال بالتمثيل في عدد كبير من الأعمال منها أفلام الرجل الثاني مع الفنان رشدي أباظة وحبيبي الأسمر مع شكري سرحان وبنت الحتة مع أحمد رزيوغيرها من الأفلام التي تعتبر من كلاسيكيات السينما المصرية.

 ارتبطت الفنانة سامية جمال بعلاقة زواج مع الفنان رشدي أباظة لكنها انتهت بالانفصال بعد ثلاثة عشر عاما وذلك بسبب زواج الأخير من المطربة اللبنانية صباح.

 أما نجوى فؤاد فمن أشهر زيجاتها الفنان أحمد رمزي والموسيقار أحمد فؤاد حسن الذي رقصت على الكثير من مقطوعاته الموسيقية وشاركت في أفلام مثل اسماعيل ياسين في الطيران وفيلم ألف بوسة وبوسة الذي قامت بإنتاجه.

سامية جمال
سامية جمال
سامية جمال
سامية جمال