جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

لماذا قرر أحمد مظهر تحويل منزله لورشة ميكانيكا.. وما علاقة سعاد حسني؟.. صور

السبت 23 ديسمبر 2017 | 01:20 صباحاً
القاهرة - Gololy
1707
لماذا قرر أحمد مظهر تحويل منزله لورشة ميكانيكا.. وما علاقة سعاد حسني؟.. صور

  كثيرة هي الأفلام التي جمعت بين النجمين الكبيرين أحمد مظهر وسعاد حسني مثل "غصن الزيتون"، "القاهرة 30"، "الجريمة الضاحكة"، "ليلة الزفاف" ما جعلهما يشكلان ثنائيا ناجحا إلا أن الأمور لم تظل هكذا فسرعان ما دبت الخلافات بينهما والتي كادت أن تنتهي باعتزال أحمد مظهر.

 في عام 1972 وأثناء مشروع فيلم جديد يجمع بينهما أصرت سعاد حسنى أن يسبق اسمها اسمه على تتر أحد الأفلام وبعد هذا التصميم قرر أحمد مظهر أن يتنازل عن تقديم الفيلم معها.

 الغضب كان مسيطرا لأبعد حد عند مظهر فأعلن أنه سيعتزل التمثيل نهائيا، وصرح بذلك لأحد المقربين، وبدأ يفكر فى البحث عن مهنة أخرى جديدة تبعده تمامًا عن الفن.

 إصرار سعاد حسني لم يكن السبب الوحيد لتفكيره في هذا القرار بل جاء قرار خفض أجور جميع الفنانين باستثناء سعاد حسني ونادية لطفي ليزيده تصميما على اعتزال الفن.

  في إحدى المقابلات الصحفية  أعلن مظهر أنه يفكر في أن يفتتح ورشة إصلاح سيارات كبيرة في منزله بمساعدة بعض الأصدقاء، حيث كان من المعروف عنه شغفه الشديد بالميكانيكا وتصليح السيارات.

 كما قال أيضا أنه يفكر في افتتاح استوديو للتصوير الفوتوغرافي بعدما حصل على شهادة جودة من المصور السينمائي أحمد خورشيد.

 انتهى الأمر بعدول أحمد مظهر عن قراره واشترك بأعمال سينمائية مميزة، كما تصالح مع سعاد حسني ووافق على كتابة اسمها الأول بعد أن تناقشا وأبدى تفهما لوجهه نظرها ليستمر الثنائي في تعاونه.

احمد مظهر و سعاد حسني
احمد مظهر و سعاد حسني
احمد مظهر و سعاد حسني
احمد مظهر و سعاد حسني
احمد مظهر و سعاد حسني
احمد مظهر