جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

يشغل منصبا مرموقًا.. تعرف على نجل الفنانة ليلى طاهر وزوجته الفنانة الشهيرة.. صورة نادرة

الثلاثاء 01 مايو 2018 | 06:31 صباحاً
القاهرة - Gololy
1578
يشغل منصبا مرموقًا.. تعرف على نجل الفنانة ليلى طاهر وزوجته الفنانة الشهيرة.. صورة نادرة

 بدأت الفنانة ليلي طاهر زيجاتها من محمد الشربينى الذي أنجبت ومنه ابنها الوحيد أحمد ومن بعده تزوجت المخرج حسين فوزى ثم الصحفي نبيل عصمت ثم الفنان يوسف شعبان والملحن خالد الأمير وبعد انفصالها عنه تزوجت شخصا من خارج الوسط الفني.

الدكتور أحمد الشربيني هو مساعد وزير الاتصالات لشئون التعاون الدولي رئيس المعهد القومي للاتصالات، الابن الوحيد للممثلة ليلى طاهر، والذي تزوج من الفنانة عزة لبيب التي اشتهرت في مسرحيات الفنان محمد صبحي ولديها 3 أبناء هم إيمان وشريف وعلياء.

سافرت مع زوجها في فترة التسعينيات إلى كندا، حيث كان يعمل مستشارًا ثقافيًا، وابتعدت عن الفن خلال تلك الفترة، ولكنها جاءت مصر لتقديم الجزء الثاني من مسلسل زيزينيا ثم عادت إلى كندا مرة أخرى.

ولدت ليلى طاهر يوم 13 مارس عام 1939 حصلت على البكالوريوس في مجال الخدمة الاجتماعية.

بدأت العمل كمذيعة في التلفزيون المصري واشتهرت في ستينيات القرن العشرين بتقديمها برنامج مجلة التلفزيون باﻹضافة إلى تقديمها لمجموعة من برامج المنوعات، لكنها كانت تفضل التمثيل، حيث اتجهت للعمل في مجال السينما.

 ومن أبرز أعمالها السينمائية أبو حديد، زمان يا حب، قطة على نار، الأيدي الناعمة، القاهرة في الليل، شاركت كذلك في العديد من المسلسلات التلفزيونية والتي تنوعت بين المسلسلات الدينية والاجتماعية والكوميدية منها(القضاء في الاسلام، لا إله إلا الله، بوابة الحلواني، فوازير عمو فؤاد، عائلة الأستاذ شلش

ليلى طاهر
ليلى طاهر
ليلى طاهر
ليلى طاهر
ليلى طاهر