جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

وصية واحدة جمعت بين آمال فريد وفنانة أخرى من الزمن الجميل.. فمن تكون؟

الجمعة 22 يونية 2018 | 02:19 صباحاً
القاهرة- سناء الطويلة
823
وصية واحدة جمعت بين آمال فريد وفنانة أخرى من الزمن الجميل.. فمن تكون؟

رحلت الفنانة المصرية آمال فريد، عن عالمنا صباح أمس الثلاثاء بعد صراع طويل مع المرض عن عمر يناهز الـ 80 عامًا داخل إحدى المستشفيات بشبرا.

آمال فريد، تركت وصية غريبة قبل وفاتها، وهي أن يتم دفنها في هدوء وبسرية تامة بعيدًا عن الإعلام والصحافة وأن لا يقام لها عزاء، وهو الأمر الذي نفذه الفنان إيهاب فهمي، عضو نقابة المهن التمثيلية.

وكانت آمال فريد، قد خضعت لجراحة في الشهور الأخيرة لتغير مفصل في الحوض بعد حادث تعرضت له بعد سقوطها، وطلبت بعده الانتقال لإحدى دور رعاية المسنينن وذلك لرغبتها في العيش في هدوء وبعيدًا عن الناس خاصة بعدما انتشرت لها صور مؤخرًا بإحدى الكافيهات وقيل إنها مصابة بالزهايمر، ونشر فيديوهات أخرى لها لذا قررت الابتعاد عن منزلها.

آمال فريد، كانت تقطن لوحدها في منزل مكون من ثلاثة طوابق كانت تشغل إحداها وكان أقاربها يزورنها كل فترة وأخرى، ووصفها حارس العقار بأنها كانت كريمة ومتواضعة وتساعد الجميع.

وصية آمال فريد، لم تكن الأولى لنجوم الزمن الجميل فسبقتها إليها الفنانة الراحلة فاتن حمامة، والتي أوصت بعدم إقامة عزاء لها، رغم تشييع جثمانها في جنازة جماهيرية شارك فيها كافة أطياف الشعب، إلا أن عائلتها اضطرت لإقامة عزاء لإصرار عدد كبير من الفنانات على ذلك.

فاتن حمامة نيللي كريم - مسلسل وجه القمر
فاتن حمامة
الهام شاهين وامال فريد
امال فريد
امال فريد
امال فريد
امال فريد
امال فريد
سما المصري و امال فريد
امال فريد
امال فريد
امال فريد