جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

الفنان المصرى فابيو إبراهام يستعد لبطولة فيلم عالمي

الاثنين 25 يونية 2018 | 03:06 مساءً
القاهرة - Gololy
767
الفنان المصرى فابيو إبراهام يستعد لبطولة فيلم عالمي

يستعد الفنان الإيطالي الجنسية والمصري الأصل فابيو إبراهام، للمشاركة في بطولة فيلم عالمي يحمل اسم "The dark side" أو الجانب المظلم ويشارك فابيو في بطولة العمل النجمة الفرنسية التونسية الأصل ليلى بن خليفة بمشاركة نخبة من أكبر والمع الأسماء فى مصر والجزائر وسوريا ولبنان والوطن العربي .

فابيو إبراهام كشف عن بعضا من تفاصيل الفيلم قائلا : الفيلم من انتاج شركة صولو للانتاج السينمائى لصاحبها المنتج اشرف عبد العزيز وتاليف الاديبتين الجزائريتين نوال جبالي و لويزا جبالى الحائزتين على جوائز من فرنسا والجزائر ولهم العديد من المؤلفات الأدبية.

وكان الفنان المصري الأصل جسد من قبل شخصية القائد العربى طارق بن زياد، فى المسلسل الأمريكى الوثائقى "Africa the great civilizations" للمخرجين توم براس ويانى بابا نيكولاو كما أنه قدم من قبل شخصية ابن بطوطة فى عمل وثائقى.

والجدير بالذكر أن فابيو إبراهام اسمه الأصلى محمد إبراهيم، وهو من مواليد القاهرة، وسافر إيطاليا، وحصل على الجنسية الإيطالية، ثم استقر بإنجلترا ويعمل بها ممثلا ولكن وجهته القادمة ستكون هوليود، وتم تكريمه من قبل فى عدد من المهرجانات الدولية، منها المهرجان الدولى للفيلم بالدار البيضاء، ومن قناة الـ bbc وحضر دورة من مهرجان القاهرة الدولى للمسرح التجريبى والمعاصر وشارك بندوة رئيسية من ندوات المهرجان.