جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تعرف على تطورات الحالة الصحية للإعلامية إيمان عزالدين بعد الحادث

الخميس 30 اغسطس 2018 | 03:12 مساءً
القاهرة - Gololy
1188
تعرف على تطورات الحالة الصحية للإعلامية إيمان عزالدين بعد الحادث

أصدر مدير أعمال الإعلامية المصرية إيمان عزالدين بياناً صحافياً، يكشف فيه تطورات حالتها الصحية، بعد تعرضها لحادث سير مروع منذ أيام قليلة.

وجاء في البيان: "شهدت الحالة الصحية للإعلامية إيمان عز الدين استقرارا نسبياً مع ترقب وثيق ومتابعة دقيقة لتطورات الحالة".

وتابع: "ونجحت جهود الفريق الطبي وفريق التمريض في السيطرة على الحالة الصحية للإعلامية التي دخلت في حالة صحية سيئة جدا بعد الحادث ما أدى الى غيبوبة، والذي تسبب في تهتك شديد في القدم اليمنى وتفتت العظام تماماً، وارتشاح في المخ والعديد من الكدمات".

وأضاف: "وتم التعامل بنجاح مع التجمع الدموي في البطن، ويتم فعلياً متابعة دقيقة لكافة أجهزة الجسم والاطمئنان على الحالة الصحية بالكامل".

واختتم البيان بقوله: "جدير بالذكر انه لا صحة تماماً لكل ما تردد بخلاف هذا البيان، سواء على لسان اشخاص او ما تداولته بعض المواقع عن الحالة الصحية للإعلامية ايمان عز الدين او تفاصيل الحادث".

وكانت إيمان عزالدين قد تعرضت لحادث سير مروع صباح الاثنين 27 أغسطس، وتم نقلها إلى المستشفى على الفور، وأعلن أدمن صفحة الإعلامية المصرية على موقع “الفيس بوك”، هذا الخبر الحزين لجمهورها وطلب منهم الدعاء لها، حيث كشف أنها ستخضع لعدة عمليات جراحية إثر هذا الحادث.

ايمان عزالدين - ايمان عز الدين
ايمان عز الدين
ايمان عز الدين