جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

وصفها بأجمل شيء في حياته.. وحيد سيف مع زوجته الثانية اللبنانية الحسناء.. صور

السبت 12 يناير 2019 | 11:00 مساءً
القاهرة - Gololy
2471
وصفها بأجمل شيء في حياته.. وحيد سيف مع زوجته الثانية اللبنانية الحسناء.. صور

 تزوج نجوم الكوميديا الفنان الراحل وحيد سيف مرتين الأولى كانت من الفنانة ألفت سكر والتي اشتهرت في أداء الأدوار الثانية مثل مشاركتها في فيلم البيه البواب.

الزيجة الثانية كانت من الصحفية اللبنانية الحسناء خلود والتي ظلت معه حتى وفاته يوم 19 يناير عام 2013 وكان قد تحدث عنها في حوار خاص مع Gololy أجري قبيل وفاته.

وحيد سيف قال عنها في هذا الحوار: أعيش أجمل فترات حياتي لأن الله رزقني بزوجتي "خلود" التي كانت تعمل صحفية وبذلك فهي عوضتني عن كل شيء فهي ناقدة لكل السيناريوهات التي تعرض علي.

وتابع: كذلك فهي ربة منزل من الطراز الأول وأستاذة في عمل المحشى والمكرونة الباشمل كما أنها اقرب صديق لي وهى كوميديانة من طراز فريد تستطيع إضحاك أبو الهول بطريقة إلقاءها النكات وبصراحة هي كل شئ في حياتي وعوضتني عن كل شيء فقدته.

وحيد سيف مواليد 7 يوليو 1939 , واسمه الحقيقي مصطفى سيد أحمد سيف انضم في فترة شبابه إلى الفرقة التمثيلية في الإسكندرية ثم حصل على ليسانس الآداب قسم تاريخ.

 أثناء دراسته في الجامعة شارك في عدة مسرحيات أهمها “شكسبير”, “حسن ومرقص وكوهين” ومع مسرح الريحاني قدم مسرحية إنهم يدخلون الجنة كما شارك في السينما والتليفزيون بالعديد من الأعمال.

وحيد سيف
ابناء وحيد سيف
ابناء وحيد سيف - الفت سكر
وحيد سيف
وحيد سيف
وحيد سيف