جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كلب جورج بوش الأب يحصل على وظيفة جديدة.. صور

الخميس 28 فبراير 2019 | 03:10 مساءً
القاهرة - Gololy
1213
كلب جورج بوش الأب يحصل على وظيفة جديدة.. صور

حصل "سولي" كلب الرئيس الأمريكي السابق جورج بوش الأب، على وظيفة، حيث بدأ الخدمة في مركز "والتر ريد" الطبي، لمساعدة المعاقين من قدامى المحاربين وكذلك عسكريين حاليين.

الكلب "سولي" اكتسب شهرة برعايته ومرافقته الدائمة للرئيس الحادي والأربعين للولايات المتحدة في المراحل الأخيرة من حياته، وخلال مراسم إلقاء نظرة الوداع على جثمان بوش في القاعة المستديرة بالكونجرس في 2018، جثم "سولي" في وفاء بجوار النعش.

ووفقا لوكالة أنباء "رويترز" أفاد المركز الطبي، بأن مهام "سولي" في دوره الجديد ستشمل توفير الدعم والراحة والترويح عن نفوس المحاربين المصابين وأسرهم وطاقم المستشفى، ومن ثم تخفيف أجواء التوتر وزيادة المشاعر الإيجابية.

جينا بوش هيجر، حفيدة الرئيس السابق الراحل، قالت في تدوينة عبر حسابها الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": سيستمر "سولي" في نشر المحبة بمستشفى "والتر ريد"، كان رفيقا محبا عندما كان بوش الأب في أمس الحاجة إليه.

"سولي" - وهو كلب بيج اللون من نوع "لابرادور" - أصبح واحد من سبعة كلاب تعمل بالمركز الطبي الواقع في بيثيسدا بولاية ماريلاند، وتعمل الكلاب السبعة إجمالا لأكثر من 200 ساعة عمل شهريا في المتوسط.. وعمره عامان ونصف العام، وفقا لجمعية "فيتدوجز" الأمريكية التي قامت بتدريبه.

جورج بوش
جورج بوش
جورج بوش
كلب جورج بوش
كلب جورج بوش
كلب جورج بوش
كلب جورج بوش
كلب جورج بوش
جورج بوش الاب