جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أحمد مجدي يشارك مى عمر فى «لؤلؤ»

الاحد 21 يونية 2020 | 09:46 مساءً
القاهرة - Gololy
7216
أحمد مجدي يشارك مى عمر فى «لؤلؤ»

يشارك الفنان والممثل المصري الشاب أحمد مجدى في بطولة مسلسل "لؤلؤ" للفنانة مي عمر، وذلك في أولى بطولاتها المطلقة، والذى ينطلق تصويره في شهر أغسطس القادم 2020 حسب الخطة التي وضعتها الجهة المنتجة للعمل.

ومن المقرر أن يقدم مجدى دور مهم ومحوري خلال الأحداث، بعد نجاحه في الدور الذى قدمه خلال شهر رمضان الماضي مع النجمة ياسمين صبري في مسلسلها "فرصة ثانية".

وينتمى مسلسل "لؤلؤ"، لنوعية مسلسلات الـ 45 حلقة، وبدأ فريق العمل الاستعدادات والتحضيرات المبدئية للعمل، بعدما سلمت المؤلفة زينب عزيز الحلقات الأولى من المسلسل، كما بدأ المخرج الشاب محمد عبد السلام فى معاينة أماكن التصوير، وتواصل شركة سينرجى المنتجة للعمل إبرام باقى التعاقدات، بعدما تعاقدت مع كل من الفنان أحمد زاهر، وإدوارد.

ويأتى خوض مى عمر تجربة البطولة المطلقة بعد تحقيقها نجاحات كبيرة فى السنوات الأخيرة، حيث قدمت العديد من الأعمال البارزة فى الدراما منها "الفتوة"، و"ولد الغلابة" و"ريح المدام" و"عفاريت عدلى علام" و"الأسطورة" و"حالة عشق"، و"الطبال" و"كلام على ورق" و"حكاية حياة" وفى السينما قدمت فيلمى "تصبح على خير" و"آخر ديك فى مصر".

والجدير بالذكر أن أخر ظهور للفنان أحمد مجدى، كان في شهر رمضان من خلال مسلسل "فرصة تانية"، معالجة درامية محمد سيد بشير وتأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة ياسمين صبرى، أحمد مجدى، أيتن عامر، هبة مجدى، دياب، إدوارد، محمود البزاوى، هبة عبد الغنى، سارة الشامى، محمد أبو داود، أحمد الشامى، نهال عنبر، عمر الشناوى، محمد جمعة.

مي عمر ومحمد سامي
مي عمر
مي عمر
احمد مجدي
جولة سياحية لـ احمد مجدي و جيهان خليل في أسوان
جولة سياحية لـ احمد مجدي و جيهان خليل في أسوان
احمد مجدي
احمد مجدي
احمد مجدي