جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تعرف على سبب رفض أمينة رزق إقامة عزاء لوالدتها

الاحد 30 مايو 2021 | 04:30 مساءً
سارة إبراهيم
1162
أمينة رزق

في حوار قديم لها، تحدثت الفنانة الراحلة أمينة رزق عن تفاصيل يوم وفاة والدتها والحالة النفسية السيئة التي أصيبت بها وقتها.

أمينة رزق، قالت: “يوم فظيع بالنسبة لي ولم أعمل عزاء أو نعي، لأنني لم أكن أريد رؤية جنس مخلوق غيرها، كنت أريدها هي فقط أمامي”.

وروت تفاصيل ما حدث، بقولها: “كنا في الإسكندرية بنعيد العيد الكبير فجأة حدث لها أزمة قلبية ونقلتها للمستشفى كشفوا عليها قالوا دي حاجات بسيطة ولا يوجد قلق وكنا وقت أعياد وأجازات وقالوا إن الطبيب الكبير سيكون متواجد في الصباح".

وتابعت: "فقررنا البيات في المستفى وتم إعطائها أدوية بسيطة حتى الصباح، وبعدها وجدت عينها تحول وذهبت للأطباء الموجودين وعندما أخبرته قال لي إنها في أحسن حال وعندما وصل لغرفتها طلب مني مغادرة الغرفة وبعد 10 دقائق أخبرني بخبر وفاتها”.

وأكملت: “لم أكن أتوقع ذلك كنا في العيد ولا يوجد شيء وكان لي جارة كبيرة وقريبة منا جدًا اتصلوا بها وكنت جالسة في حالة ذهول ولم أبكِ وتولت جارتي كل أمور المستشفى إلى أن جاءت سيارة الإسعاف وطلبت مني النزول وجئت بها لمصر”.

ووصفت مشاعرها في ذلك الوقت، بقولها: “أغلقت على نفسي المنزل ولم أرى أي شخص ولم أفعل أي شيء سوى أن أصيبت بالذهول ولم أبكِ ورفضت رؤية أحد، وقلت الحل الوحيد هو أن اعتزل التمثيل لأن والدتي كانت ترافقني في كل خطوة وتساءلت كيف سأسافر بدونها وأعيش حياتي من غيرها؟”.