جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

عمر خورشيد وزوجته الأولى في حديث خاص مع ناهد جبر من داخل منزلهما.. فيديو

الاثنين 16 مارس 2015 | 03:14 مساءً
القاهرة - Gololy
4100
عمر خورشيد وزوجته الأولى في حديث خاص مع ناهد جبر من داخل منزلهما.. فيديو

لقب الفنان الراحل عمر خورشيد، بأمير الجيتار، لألحانه التي عرف بها، كما تألق في الأعمال السينمائية التي شارك فيها وهي «ابنتي العزيزة»، «ذئاب على الطريق»، «العاطفة والجسد»، و«دموع في ليلة الزفاف».

وفي تسجيل نادر قامت الفنانة ناهد جبر، بزيارة خورشيد، في بيته، وذلك بحضور زوجته الأولى السيدة أمينة السبكي، وكان وقتها خورشيد يقوم بتأليف لحن تتر فيلم «التلاقي»، وهو الفيلم الذي شارك فيه وقام بعزف مقطوعة من اللحن.

وقد سألت ناهد جبر، زوجة خورشيد عن رأيه فيه كزوج وكعازف فقالت له: «إنه قدم كل دور له بحرفية فالعزف أشاد به الجميع، أما كفنان فقد شاهدت له فيلم «ابنتي العزيزة»، وبعد مقاطع من فيلم «التلاقي»، وهو زوج مميز».

وأعادت ناهد جبر، نفس السؤال على خورشيد عن رأيه فيها كزوجة، فطلب من زوجته أن تأتي له بسيجارة، وقال: «إنها تقدر أنها زوجة فنان، ولكنها تغضب في بعض الوقت لتأخري ولعدم وجودي في البيت لفترات طويلة، وكشف خلال اللقاء أنه يريد أن ينجب منها».

يذكر أن حفل زفاف خورشيد على أمينة السبكي، الذي أقيم في أكبر فنادق القاهرة، شهد حضور كبير من نجوم الفن حيث حضرته السيدة أم كلثوم، شادية، وعبدالحليم حافظ، فضلا عن الشخصيات العامة والسياسيين ورجال الدولة والأدباء.